عنوان البحث | اسم المجلة | موضوع البحث | سنة النشر | DOI | الرابط الالكتروني |
استخدام استراتيجيات التقويم البديل و أدواته في تقويم تعلم الرياضيات و اللغة العربية في الأردن. ، | مجلة العلوم التربوية و النفسية – جامعة البحرين | استراتيجيات التقويم البديل - تقويم تعلم الرياضيات و اللغة العربية | 2012 | |
زيارة الرابط
|
مستويات مهارات التفكير الرياضي لدى طلبة تخصص معلم صف بالجامعة الهاشمية و علاقتها بتحصيل الطلبة في الرياضيات | المجلة التربوية - جامعة الكويت | مهارات التفكير الرياضي- معلم صف - إعداد المعلمين - التحصيل في الرياضيات | 2012 | |
زيارة الرابط
|
Developing Minds of Tomorrow:Exploring Students Strategies Involved in the Generalization of Linear Patterns | Cypriot Journal of Educational Sciences | students strategies- linear patterns, mathematics education | 2012 | |
زيارة الرابط
|
Jaradat, S. ; Qablan, A. & Barham, A. . An Activity Theory Approach to Analyze Barriers to a culumVirtual Management Information Systems (MIS) Curriculum. | Journal of Interactive Online Learning | Management Information Systems (MIS) Curriculum | 2011 | |
زيارة الرابط
|
Jordanian college students perceptions of inquiry experiences in science laboratories | Journal of Institutional Research South East Asia | college teaching methods- inquiry learning | 2011 | |
زيارة الرابط
|
البلاصي ، رياض ، و أريج برهم . أثر استخدام التمثيلات الرياضية المتعددة في اكتساب طلبة الصف الثامن الأساسي للمفاهيم الرياضية و قدرتهم على حل المسائل اللفظية ، 37 (1)، 1-13. | دراسات | التمثيلات الرياضية المتعددة | 2010 | |
زيارة الرابط
|
An assessment of the Effectiveness of a Training Programme in Enhancing Students’ Ability in Mental Mathematics | The Educational Journal | Mathematics Education | 2008 | |
زيارة الرابط
|
دراسة تحليلية للمحتوى الرياضي في المنهاج الوطني التفاعلي لمرحلة رياض الأطفال | المؤتمر الأول للطفولة | مناهج الرياضيات - تدريس الرياضيات للأطفال | 2005 | |
زيارة الرابط
|